رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريمونتادا تاريخية.. «هاتريك» بنزيما في شباك سان جيرمان يقود الريال لربع نهائي دوري الأبطال

نشر
ريال مدريد وباريس
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية ريال مدريد كريم بنزيما في الدقائق 61 و 76 و 78، في حين أحرز هدف باريس الوحيد مبابي في الدقيقة 39 من الشوط الأول.

بتلك النتيجة يتأهل ريال مدريد رسميا لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

هاتريك بنزيما يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان

وشهدت بداية الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب فريق ريال مدريد الذي فرض نفسه بقوة من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الباريسي.

سرعان ما استفاق باريس سان جيرمان وأدرك خطورة الهجوم الملكي، ونجح في العودة لزمام المباراة والسيطرة على وسط الملعب والهجوم بقوة على دفاعات ريال مدريد.

ونجح باريس سان جيرمان في ترجمة الضغط بهدف أول عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 39 من تسديدة قوية سكنت شباك كورتوا حارس الريال.

وحاول ريال مدريد العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط بتقدم الفريق الباريسي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني قلب ريال مدريد الطاولة على باريس سان جيرمان بعدما نجح كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في إحراز هاتريك في الدقائق 61 و76 و78 ليقود فريقه لفوز مهم على العملاق الباريسي ويتأهل لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

عاجل