رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم | محافظة الجيزة تسلم هيئة النظافة 40 سيارة.. وانخفاض في درجات الحرارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم الخميس عددا من الفعاليات والأحداث المتنوعة على الصعيد المحلي والدولي والفني.

وجاءت كالتالي:

محافظة الجيزة تسلم هيئة النظافة 40 سيارة

تسلم محافظة الجيزة هيئة النظافة، اليوم،40  سيارة نظافة تم اعادتهم مجددا الي العمل بعد إجراء صيانة شاملة وتوفير المال علي الدولة بعد تكهينها وذلك بالجهود الذاتية بالإضافة الي سيارات وقلابات حديدة لدعم منظومة النظافة بالعديد من القطاعات الحيوية.

ويحضر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فعاليات بدء توزيع المعدات علي القطاعات الشعبية ذات الكثافات السكانية العالية وذلك في اطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي .

ومن المقرر ان تنفذ المحافظة اصطفاف للمعدات التى تم صيانتها، وكذلك المعدات الجديدة، قبل تسليمها لقطاعات النظافة، وذلك امام موقف اتوبيسات حدائق الأهرام.

المركزي الأوروبي يجتمع لبحث إمكانية إصدار سندات مشتركة


يجتمع البنك المركزي الأوروبي برئاسة كرستين لاجارد اليوم الخميس، وذلك لمناقشة عدة ملفات أبرزها بحث إمكانية إصدار سندات مشتركة لتمويل الإنفاق على الطاقة والدفاع.
مدحت صالح يحي حفلا غنائيا بمكتبة الإسكندرية

يحيى الفنان مدحت صالح بمشاركة المطربة ريهام عبد الحكيم حفلا غنائيا اليوم الخميس الموافق 10 مارس فى مكتبة الإسكندرية، بقيادة أوركسترا المايسترو ناير ناجى، والحفل تحت اسم "صوت السينما" خاص للاحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال الغنائية السينمائية، تكريما لـ125 عامًا من أغاني الأفلام الناجحة،  ويشدو صالح  بمجموعة من أغاني كبار الفنانين التي تم غناؤها فى الأفلام على مدار السنوات الماضية.

انقطاع المياه بعدد من المناطق بالمنصورة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية؛ عن قيامها بأعمال صيانة طارئة على أحد خطوط المياه الرئيسية بمدينة المنصورة بشارع عبد السلام عارف، الأمر الذى يستدعى إيقاف مرفق مياه شرق المنصورة، ومرفق مياه ميت خميس، ورافع مياه سندوب.

وذلك اليوم الخميس 2022/3/10، لمدة ساعتين، بداية من الساعة 1 صباحًا، وحتى الساعة 3 صباحًا، والأمر الذى سيستدعى قطع المياه عن مدينة المنصورة، وجزء من مدينة طلخا، وجزء من مركز المنصورة.

و طالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين وقت انقطاع المياه.

الأرصاد تتوقع انخفاضا في درجات الحرارة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود  طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطار خفيفة مساء على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى.

عاجل