رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الزمالك| صدمة قبل مواجهة الوداد.. وجلسة خاصة لفيريرا مع اللاعبين

نشر
فيريرا مع لاعبي الزمالك
فيريرا مع لاعبي الزمالك

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الأربعاء 9-3-2022؛ والذي شهد العديد من الأخبار الهامة.

ونرصد أهم ما جاء من أخبار داخل نادي الزمالك وما حدث داخل أروقة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الوداد في دوري الأبطال

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية، للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق تدريب اليوم بإستاد القاهرة، استعدادا لمباراة الوداد المغربي المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مران الزمالك.. جلسة هامة لـ فيريرا وتقسيمة قوية بين اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم بإستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة الوداد المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وطالب المدير الفني اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل المغرب، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تخطي عقبة الوداد وتحقيق الفوز، وشرح فيريرا برنامج تدريب اليوم للاعبين

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء بإستاد القاهرة الدولي، استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل.

عودة لاعب الزمالك المصاب وصدمة بغياب شيكابالا عن مواجهة الوداد

انتظم عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الأربعاء، الذي أقيم بإستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في القدم تسببت في غيابه عن لقاء الجونة الأخير.

وفي نفس الوقت حصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق على راحة من تدريب اليوم بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية، وأن كانت فرص مشاركته في مباراة الوداد المغربي منعدمة.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري كرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة 34-29 في المباراة التي جمعتهما اليوم في أولى جولات المرحلة الأخيرة لتحديد بطل دوري المحترفين.

وقدم الزمالك مباراة قوية واستطاع الفريق أن ينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 18-17، واستمر تفوق الأبيض في الشوط الثاني لتنتهي المباراة لصالح القلعة البيضاء بنتيجة 34-29.

عاجل