رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: نحرص على أن تكون مصر موجودة بما يليق بدم وروح كل شهيد

نشر
الرئيس السيسي خلال
الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر والاعتزاز والتحية لأسر كل الشهداء والمصابين، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد.

وقال الرئيس السيسي: “طالما في مصر شعب وأسر وناس بسيطة زينا، مصر هتفضل قوية”، معبرا عن امتنانه لحديث أسر وأباء الشهداء في الندوة، عن استعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات، قائلا: «اللي راح سند وظهر وضنى».

وأضاف الرئيس السيسي: "الشهداء اللي قدموا أرواحهم، والمصابين اللي قدموا جزء من أجسادهم، عشان تفضل مصر آمنة وقوية.. إحنا كمان نحرص على أن تكون مصر موجودة بما يليق بدم وروح كل شهيد".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة؛ بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

ووجه الرئيس السيسي، التحية إلى الحضور فور دخوله قاعة الاحتفال الذي بدأت فعالياته بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ أحمد تميم المراغي، وعقب ذلك عُزف سلام الشهيد.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في 9 مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد الجنرال الذهبي الفريق أول عبدالمنعم رياض عام 1969، وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس، أثناء حرب الاستنزاف.