رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على المتهمين بالنصب على صاحب محطة وقود في المقطم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على 3 أشخاص؛ لقيامهم بالنصب على صاحب محطة وقود في مبلغ مالي نظير بيع شقة سكنية له، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وتبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من (صاحب محطة وقود سيارات – مقيم بالمنوفية) بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق أحد مواقع التسوق الالكترونى "ولا يعلم باقى بياناته" ادعى بأنه سمسار عقارات، وقيامه بعرض شقة سكنية للبيع بدائرة القسم مقابل مبلغ مالى واتفق معه على التقابل لمعاينة الشقة، ولدى حضوره وبحوزته مبلغ مالى.

تفاجأ بتواجد المشكو فى حقه وبصحبته آخران، وقام المشكو فى حقه بأخذ المبلغ المُشار إليه كمقدم للشقة، ولم يقم بتسليم الشقة أو رد المبلغ واتهمه بالنصب عليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص ، مقيمين بمحافظتى "الجيزة، الأقصر")، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزة اثنين من المتهمين (2 هاتف محمول) وبمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المجنى عليه أيدوها، واعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

كما أقر المتهمان الأول والثانى بقيامهما بشراء الهاتفان المضبوطين بحوزتهما من متحصلات واقعة السرقة، وتحويل باقى المبلغ المالى المستولى عليه لأهليتهما بأصل بلدتهما.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل