رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيوتشر في مواجهة قوية أمام غزل المحلة بالدوري

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يلتقي في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر، بنظيره فريق غزل المحلة على ملعب الأخير؛ ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل فيوتشر مباراة اليوم وفي جعبته 15 نقطة بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، جمعها من 11 مباراة حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.

على جانب آخر، يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة نقطة جمعها من 11 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

ويسعى فريق فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر لتحقيق الفوز على غزل المحلة وحصد الثلاث نقاط تدفع به لمركز متقدم بجدول ترتيب الدوري.

وطالب علي ماهر من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، مطالبا اللاعبين بعدم التهاون والتخاذل في لقاء اليوم وضرورة الالتزام بالواجبات الدفاعية وعدم الاندفاع الهجومي.

وحرص علي ماهر خلال الأيام الماضية على معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين بالمباريات الماضية من أجل تفاديها في المباريات المقبلة.

وكان فيوتشر خسر في المباراة الماضية أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل، في مباراة شهدت ندية وأثارة بين الفريقين.

على جانب آخر، يتطلع فريق غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق فيوتشر العنيد والقوي من أجل الوصول لمركز متقدم بجدول الدوري.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد.

1- الأهلي 28 نقطة.

2- بيراميدز26 نقطة.

3- الزمالك 25 نقطة.

4- سموحة 23 نقطة.

5- البنك الأهلي 17 نقطة.

6- المصري  16 نقطة.

7-فاركو 16 نقطة.

8- فيوتشر 15 نقطة.

9- الاتحاد السكندري 14 نقطة.

10- الجونة 14 نقطة.

11- إنبي 14 نقطة.

12- سيراميكا كليوباترا 13 نقطة.

13- غزل المحلة 12 نقطة.

14- طلائع الجيش 10 نقاط.

15-  مصر للمقاصة 9 نقاط.

16- إيسترن كومباني 9 نقاط.

17- المقاولون العرب 8 نقاط.

18- الإسماعيلي 5 نقاط.

عاجل