رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعثة الأهلي تتوجه إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن دوانز

نشر
مستقبل وطن نيوز

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فجر اليوم الأربعاء، إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا،

وأقلعت طائرة الفريق منذ قليل، من مطار القاهرة الدولي باتجاه جوهانسبرج، استعدادًا للمباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين يوم السبت المقبل.

وحقق الفريق فوزا مهما على حساب نظيره فريق بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المتوجهة إلى جنوب إفريقيا على النحو التالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمي.

خط الدفاع: محمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو 

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سلبية مسحة بعثة الفريق المتوجهة إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز.

وأوضح أبو عبلة أن مسحة البعثة بالكامل جاءت سلبية، مع التأكيد على استمرار التزام الإجراءات الاحترازية خلال الرحلة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن صن دوانز المتصدر، وبفارق الأهداف عن المريخ السوداني صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل الهلال السوداني المجموعة بنقطة واحدة.

عاجل