رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة العالمية.. سقوط ليفربول واكتساح بافاري

نشر
ليفربول وإنتر ميلان
ليفربول وإنتر ميلان

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة العالمية الثلاثاء 8-3-2022؛ والذي شهد العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية العالمية.

ونرصد أهم ما جاء من أخبار على مستوى الكرة الأوروبية، والتي أبرزها سقوط ليفربول الإنجليزي في فخ الخسارة أمام إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول يسقط أمام إنتر بهدف ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة التي تعرض لها مساء الثلاثاء، أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد.

وسقط ليفربول على ملعبه في فخ الهزيمة أمام إنتر ميلان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول للدور ربع النهائي رغم الخسارة، حيث استفاد الفريق الإنجليزي من فوزه بنتيجة (2-0) في لقاء الذهاب الذي أقيم في سان سيرو بمدينة ميلانو، ليتأهل بفوزه (2-1) في مجموع المباراتين.

بايرن ميونخ يكتسح سالزبورج بسباعية ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره سالزبورج النمساوي بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء.

ليفاندوفسكي يدخل تاريخ دوري الأبطال

دخل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهاتريك الذي أحرزه في مرمى فريق سالزبورج النمساوي مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وحسبما أكدت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي أصبح بات أول لاعب يسجل هاتريك في أول 23 دقيقة من مباراة على مدار تاريخ دوري الأبطال الأوروبي. 

وتجاوز صاحب الـ33 عاما الرقم القياسي السابق لماركو سيموني مع ميلان ضد روزينبورج النرويجي عام 1996، والذي حققه في غضون 24 دقيقة.

يويفا يعلن موعد قرعة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" موعد قرعة دور الثمانية ونصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022.

وأكد الاتحاد الأوروبي - في بيان رسمي له اليوم الثلاثاء - أن قرعة دور الثمانية ونصف النهائي ستقام يوم الجمعة الموافق 18 مارس الجاري بمشاركة الأندية الثمانية التي ستفوز بنتيجة مواجهات الذهاب والعودة في دور الستة عشر.