رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطار الأهلي يدهس كبار الدوري بنتائج كبيرة وبيراميدز «العنيد» آخر الضحايا

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

حقق النادي الأهلي العديد من المكاسب بعد الفوز العريض الذي حققه اليوم الثلاثاء، على منافسه العنيد بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف الأهلي الـ3 في مرمى بيراميدز أحرزهم كل من أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف في مباراة غلب عليها الطابع التنافسي والندية بين الفريقين في ظل وضع كل منهما بجدول ترتيب الدوري.

بيراميدز كان قبل مباراة الأهلي يعتلي صدارة الدوري برصيد 26 نقطة، ولكن عقب مباراة الأهلي والخسارة أمام المارد الأحمر تراجع للمركز الثاني وقفز الأهلي للصدارة من جديد برصيد 28 نقطة.

النادي الأهلي هذا الموسم نجح في التفوق على كبار أندية الدوري بالفوز عليهم بنتائج كبيرة استهلها بالفوز على الإسماعيلي برباعية ومن بعده الزمالك بخماسية وسموحة برباعية والمقاصة برباعية وفاركو أيضا برباعية.

بيراميدز ينضم لضحايا الأهلي 

بيراميدز انضم لضحايا الأهلي في الدوري الموسم الحالي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد المارد الأحمر بنتيجة 3 أهداف دون رد لينضم لقائمة ضحايا الأهلي وموسيماني في الدوري هذا الموسم.

الأهلي استهل الدوري الموسم الحالي بفوز كبير وعريض على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، ومن بعدها توالت الانتصارات الكبيرة على كبار أندية الدوري.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3 في مباراة شهدت تألق كبير للاعبي الأهلي وأهدروا العديد من الأهداف في المباراة.

أيضا واصل المارد الأحمر تألقه ودهس منافسيه الكبار بالدوري بعدما فاز على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف وأيضا فوزه على فريق مصر للمقاصة برباعية نظيفة.

قبل بيراميدز كان فاركو الصاعد للدوري حديثا هذا الموسم أحد ضحايا المارد الأحمر برباعية جديدة.

ولم يسلم فريق بيراميدز من عقاب الأهلي لكبار الدوري هذا الموسم، حيث أصبح ضحية بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق السماوي بثلاثية دون رد.

استعداد قوي لصن داونز 

فوز الأهلي على بيراميدز دفعة سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي الأهلي قبل مباراة الفريق الهامة التي ستجمعه بنظيره صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل.

الأهلي يحتاج للفوز في مباراة صن داونز أو تحقيق التعادل على أقصى تقدير.

عاجل