رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السولية عن هدفه المميز أمام بيراميدز: توفيق من الله وجاهزون لتقديم الأفضل

نشر
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

أبدى عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الفوز أثبت جدارة الأهلي بالتربع على صدارة ترتيب المسابقة.

وأضاف السولية - في تصريحات صحفية عقب المباراة - قائلًا: «دخلنا المباراة بدوافع كبيرة لتحقيق الفوز لنؤكد أننا جديرون بالتواجد في المركز الأولـ وبعد أيام لدينا مباراة كبيرة في جنوب إفريقيا أمام صن داونز ونتمنى أن نعود من هناك بنتيجة إيجابية لنواصل المشوار على المستويين المحلي والإفريقي على النحو الأمثل». 

وعن تسجيله الهدف الثاني في المباراة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قال السولية: «الهدف توفيق من الله»، مشددًا على أن جميع لاعبي الأهلي جاهزون دائمًا لتقديم كل ما لديهم.

وأوضح السولية: «عندما يكون لدينا 25 أو 30 لاعبًا في القائمة وكلهم جاهزون وفي أفضل مستوياتهم فمن الطبيعي أن يكون هناك تدوير بينهم ولا يهم من يشارك أو من يجلس على مقاعد البدلاء لأن الأهم هو تحقيق الفوز بالمباريات».

واختتم السولية حديثه مشيدًا بالحضور الجماهيري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي تحفز اللاعبين دائمًا لتحقيق الانتصارات، وأن تواجدها في المدرجات مهم للغاية حتى ولو كانت مباراة ودية.

عاجل