رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف الحملات التموينية استعدادا لاستقبال شهر رمضان في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز للتأكد من ضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين، وتشديد الرقابة على جميع الأنشطة التجارية للوقوف على مدى التزام التجار بالقوانين والقرارات الوزارية مع اتخاذ عقوبات رادعة حيال محتكري السلع، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المعظم.


وذكرت محافظة الإسكندرية - في بيان اليوم الثلاثاء- أن خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، قاد حملة مكبرة بمنطقة محطة الرمل والمنشية لضبط ومراقبة أسعار السوق، وذلك بحضور محمد سعد الله مدير مديرية التموين بالإسكندرية.


وأكد السكرتير العام المساعد علي تكثيف الحملات اليومية بالتنسيق مع مديرية التموين على مستوى الأحياء لمراقبة ضبط الأسواق وعدم استغلال المواطنين، تنفيذًا لتكليفات المحافظ، مضيفا أنه سيتم تكثيف الحملات اليومية أيضا على المخابز، لافتا إلى أنه تم اليوم شن حملات على المخابز بنطاق أحياء وسط وشرق وغرب، وتم غلق المخابز المخالفة واتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المخالفين. 


وأوضح خالد جمعة أنه تم توجيه الأجهزة التنفيذية بالتنبيه على جميع المحال التجارية بالالتزام بعدم وضع أي إشغالات أو تعديات، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين. 


ومن جانبه؛ أشار محمد سعدالله، بأن المديرية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية مستمرة في شن الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومحطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز على مستوى الأحياء، للتأكد من توفر السلع للمواطنين، ورصد أي مخالفات وتحرير محاضر لردع للمخالفين.


وأضاف أن حملات اليوم أسفرت عن غلق عدد من المخابز الإفرنجية والسياحية المخالفة، كما تم غلق وتشميع أحد مخازن بيع السع الغذائية بالجملة وذلك لعدم وجود فواتير به، وتم التحفظ على السلع، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل