رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار التصويت للمتسابقين في برنامج «الدوم» ضمن مرحلة المفتاح الذهبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلق التصويت للمتسابقين في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج الإذاعية “الدوم” ضمن مرحلة المفتاح الذهبي يوم السبت الماضي من أجل تصفية المشتركين للمرحلة النهائية من البرنامج.

وأصبح التصويت متاح للجماهير من أجل إنقاذ المواهب عبر رقم 4050 أو من خلال التصويت عبر رسائل Sms من خلال الموقع الرسمي لبرنامج الدوم في حال التصفح على الموقع من خلال الهاتف.

وشهدت الحلقة السابقة من برنامج الدوم تأهل 10 مشتركين والتي حددتهم لجنة التحكيم المكونة من النجمة ليلى علوي والمخرج تامر محسن والموسيقار العالمي نادر عباسي، وهم من فئة الغناء يمنى حسن رقم 116 من الإسكندرية، رحمة ضاحي رقم 117 من  القاهرة وفارس مصطفى رقم 120 الأقصر، كروان رقم ١١٩ من القاهرة.

وفي فئة التمثيل نادين خالد رقم 216 من القاهرة، وآية زيد رقم 218 من محافظة الإسكندرية ومادونا رقم 219 هاني من محافظة أسيوط، مريم مصطفى رقم 220 من القاهرة ويوسف الجبروني رقم 217 من بورسعيد.

برنامج “الدوم” تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، والمخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

عاجل