رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تحقق في العثور على جثة شاب ملقاة داخل جوال بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تجري النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية، ومقتول داخل جوال بمصرف مائي في أبو النمرس بالجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

كما طلبت النيابة من الأجهزة الأمنية فحص بلاغات التغيب بمديرية أمن الجيزة وتعميم نشرة بمواصفات الجثة على أقسام ومراكز الشرطة بالجمهورية لتحديد هوية الجثة، والتوصل لمدى وجود شبهة جنائية من عدمه. 

وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجني عليه.

كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، لتحديد هوية الجناة لضبطهم وإحضارهم.

كما يكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف هويته، من خلال فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

تلقى قسم شرطة أبو النمرس إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب بمصرف مائي بعزبة مدكور بأبو النمرس، وتم انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

وبالفحص والمعاينة عثر على جثة شاب عشريني العمر، داخل جوال، وبها آثار خنق حول الرقبة وعدم وجود أي إصابات ظاهرية أخرى بجثته، ولا يوجد بحوزته أية أوراق ثبوتية.

وتم فحص بلاغات التغيب للتوصل إلى هوية المجني عليه، وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، وخط السير للطرق المؤدية لمكان العثور على الجثة للوصول إلى مرتكب الجريمة ومعرفة دوافعه حول ارتكابها.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل