رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة|الأهلي يواجه بيراميدز.. وإصابة ثنائي الإسماعيلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع"مستقبل وطن نيوز"، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

 

الأهلي يواجه بيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، مع بيراميدز على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، في المباراة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بهدف الفوز ومواصلة الانتصارات المحلية التي حققها الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على فاركو بأربعة أهداف لهدف، في الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

 

الزمالك يستعد للوداد بدون راحة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته غدا الثلاثاء في الرابعة عصرا على ملعب عبداللطيف أبو رجيله؛ استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ويستعد الأبيض للقاء الوداد المغربي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات.

إصابة ثنائي الإسماعيلي

تعرض محمد بيومي ومحمد عبدالسميع ثنائي الإسماعيلي، لإصابات مختلفة خلال المشاركة مع فريقهما في مباراة فاركو التي أقيمت مساء أمس الاثنين، على ملعبه بالإسماعيلية، وانتهى بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري العام.

وتعرض ” بيومي ” بإجهاد في عضلة السمانة وعلى إثرها لم يستطع استكمال المباراة، بينما أصيب ” عبدالسميع ” بكدمة قوية في الركبة ولكن لن تؤثر عليهما في خوض مباراة بتروجيت المقبلة بكأس مصر.

الإسماعيلي يخوص مواجهة ودية استعدادا لبتروجيت

اتفق الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، برئاسة أشرف عبدالكريم، على تنظيم مباراة ودية مع فريق النوبي عصر اليوم _ الثلاثاء _ علي ملعبه بالإسماعيلية.

جاء ذلك بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم، ضمن برنامج الفريق الإعدادي لمواجهة بتروجيت يوم السبت المقبل علي ملعبه في إطار دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

مهاجم بيراميدز ينضم لقائمة منتخب جنوب إفريقيا

أعلن البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا اختيار مهاجم نادي بيراميدز فخري لاكاي ضمن قائمة منتخب البافانا بافانا الرسمية خلال التجمع الدولي في شهر مارس الجاري.

ويخوض منتخب جنوب إفريقيا خلال شهر مارس الجاري والتوقف الدولي مباراتين وديتين أمام منتخبي فرنسا وغينيا.

ويقدم فخري لاكاي مستويات مميزة مع بيراميدز بعد انتقاله لصفوف النادي في الانتقالات الشتوية الأخيرة في شهر يناير.

أثبتت الأشعة والفحوصات التي أجراها عمرو جمال مهاجم فريق فاركو، إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد إصابته خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، مساء أمس الاثنين، وغادر على إثرها خلال أحداث الشوط الأول من المباراة لعدم قدرته على استكمالها.

ويعد عمرو جمال أحد العناصر الأساسية لفريق فاركو هذا الموسم، بينما من المقرر أن يخضع اللاعب للجراحة خلال الأيام المقبلة وتحديد مدة الغياب عن الملاعب.

وكتبت صفحة فاركو، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نتمنى الشفاء العاجل لمهاجم الفريق عمرو جمال بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.. في انتظارك أقوى يا غزال».

يذكر أن فاركو تعادل أمس مع الإسماعيلي بملعب الأخير، ضمن لقاءات الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري الممتاز بدون أهداف ليصل للنقطة 16 بالمركز السابع.