رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

8 أهداف×7 مباريات| إنتر ميلان يخشى أرقام صلاح قبل مواجهة ليفربول بدوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية ضد نظيره انتر ميلان في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب محمد صلاح حتى الآن 7 مباريات في البطولة الأوروبية نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف بمعدل 1.25 هدف في المباراة الواحدة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 7 أهداف من داخل منطقة الجزاء خلال الموسم الحالي مقابل هدف واحد من الخارج جاءوا جميعهم بالقدم اليسرى، بينما سجل ضربة جزاء واحدة مقابل إهدار واحدة مثلها وخلق فرصتين حقيقيتين.

وحاول محمد صلاح على المرمى خلال دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 21 مرة بمتوسط 3 كرات كل مباراة في البطولة، بينما لم يستطع الفرعون المصري من صناعة أهداف خلال الموسم الحالي.

وبلغت السرعة القصوى لمحمد صلاح في دوري أبطال أوروبا 33.21 كيلو متر في الساعة بينما قطع الفرعون المصري 58.74 كيلو خلال المواجهات التي خاضها بمتوسط 8.4 كيلو للقاء الواحد.

وراوغ محمد صلاح 26 مراوغة خلال الموسم الحالي بالمباريات السبع التي لعبها، بالإضافة إلى 20 تمريرة صحيحة داخل منطقة جزاء الخصم فيما ارتكب خطأ واحد مقابل 7 حصل عليهم.

ويحتل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، المركز الثالث في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022، برصيد 8 أهداف، بعدما سجل ثاني أهداف فريقه في مرمى مضيفه إنتر ميلان الإيطالي الماضية.

واقترب النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، من لقب الهداف التاريخي للأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا، بعد وصوله للهدف رقم 34، ليصبح على بعد هدفين فقط من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الثنائي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى السابق والنجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا مع تشيلسي برصيد 36 هدفا.