رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر مواعيد إضافة بيانات وأكواد الوحدات السكنية الجديدة بـ«سكن ودار مصر» و«جنة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مختلف أجهزة الوزارة عملت بجد خلال الأيام الماضية لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة استيعاب كل المتقدمين من المواطنين متوسطي الدخل للحصول على الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم، والمطروحة للحجز من خلال صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، ضمن مشروعات (سكن مصر، دار مصر، جنة).

وفى بشرى سارة للراغبين فى الحجز، أوضح الدكتور عاصم الجزار أنه تقرر زيادة أعداد الوحدات السكنية المطروحة ضمن الإعلان الثاني للصندوق، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية،

ننشر موعد إضافة بيانات وأكواد الوحدات السكنية الجديدة، التي تم إضافتها:

- إضافة بيانات وأكواد الوحدات الجديدة تم إضافتها ضمن كراسات الشروط المحدثة المرفوعة على الموقع الإلكتروني للصندوق، اعتبارا من الغد.

- يمكن للمواطن الدخول على الرابط https://nch.shmff.gov.eg للاطلاع على كافة بيانات الوحدات السابق طرحها بالإضافة إلى الوحدات التي تم إضافتها.

- العمارات السكنية المطروحة ضمن مشروع سكن مصر جميعها بدون مصعد -أسانسير- فيما عدا مدينة الشروق وبعض المواقع في مدينة القاهرة الجديدة.

- العمارات السكنية المطروحة بمدن كل من مشروعي دار مصر وجنة فيوجد بها مصاعد (سيتم توضيح ذلك تفصيلاً ضمن بيان الوحدات بكراسات الشروط الخاصة بالمشروعات).

عاجل