رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق من الأمطار خلال الساعات المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن مصر تتأثر بمنخفض جوي على الصحراء يجلب كتل هوائية جنوبية شرقية  تعمل على ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة النهار، مشيرة إلى أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة نهارا بحوالي درجتين عن أمس.

وأضافت الدكتورة منار غانم - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح "، والمذاع على فضائية " dmc "- أن طقس اليوم دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للدفء على السواحل الشمالية، وحار على  شمال وجنوب الصعيد ، ومع دخول فترات الليل سيكون هناك انخفاض ملحوظ في الحرارة على مختلف أنحاء الجمهورية، موضحة أن الطقس ليلاً شديد البرودة.

ولفتت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك أتربة عالقة في الجو، ولكنها أخف بكثير عن الأيام الماضية بسبب انخفاض سرعة الرياح مع وجود فرص لسقوط أمطار اليوم ما بين خفيفة إلى متوسطة على شمال الوجه البحري، وستزيد شدتها على مطروح والسلوم، وهذه الأمطار تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري خلال ساعات المساء.

ونوهت  بأنه اعتبارا من غد سيكون هناك انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة، والخميس سنشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة خلال فترة النهار والليل بحوالي 6 درجات، لافتة إلى أننا سنعود للأجواء الشتوية بدء من يوم الخميس المقبل. 

 

عاجل