رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استجابة سريعة للشكاوى.. محافظ الإسكندرية يطلع المواطنين على ما تم من الحلول العاجلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، علي وجود تنسيق تام بين مسؤولي المرافق والخدمات والتوجيه بالبدء في تنفيذ أعمال رفع كفاءة جميع المرافق والخدمات بمنطقة مسكن " توشكى " بنطاق حي أول العامرية وعلى رأسها أعمال الرصف والإنارة والصرف الصحي. موضحًا أنه تم إزالة جميع المخالفات والإشغالات بالمساكن وذلك في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين. 


جاء ذلك خلال تفقد محافظ الإسكندرية، منطقة مساكن توشكى واطلاعه للمواطنين على ما تم من الحلول العاجلة التي وضعتها المحافظة للمشاكل التي تعاني منها المنطقة، في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين بعد إعادة رفع كفاءة عدد من الخدمات الأساسية برئاسة محمد عبد الله رئيس حي العامرية أول، والمحاسب تحسين محمد علواني مساعد رئيس الحى الميداني. 


واستمع الشريف إلى احتياجات ومطالب الأهالي والتي تلخصت حول إنشاء وحدة صحية ومكتب بريد وزيادة ساعات عمل وسائل النقل التابعة للهيئة العامة للنقل والركاب، لافتاً أنه سيتم دراسة تلبية تلك المطالب والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن طبقًا للإمكانيات المتاحة.


وطالب محافظ الإسكندرية الأهالي بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لمواجهة الأخطاء التي يفتعلها بعض المواطنين، موضحًا أنه لن يسمح بتواجد أي مخالفات وسيتم التصدي الفوري لها وإزالتها.

عاجل