رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اجتماع لبحث خطط سلامة المياه بمحطات الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد اللواء محمود نافع، رئيس شركة صرف صحي الإسكندرية، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة العليا للإشراف على خطط سلامة ومأمونية المياه، ومأمونية تداول الصرف الصحي، لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية بقاعة المؤتمرات بمحطة التنقية الشرقية بالإسكندرية.

وأكد "نافع" أهمية إعداد وتنفيذ الخطط لما لها من مردود قوي في تطبيق نهج الشركة القابضة في الحفاظ على استثمارات الدولة في مجال البنية التحتية لقطاع المياه والصرف من ناحية ومن ناحية أخري الحفاظ علي تقديم خدمات ذات جودة مستدامة للمواطنين.

وأشار إلى أن شهادة اعتماد مأمونية وسلامة تداول مياه الصرف الصحي أصبحت ضرورة للتأكد من سلامة خطط التشغيل ومأمونية نواتج المعالجة ووصولها للمعايير اللازمة للحفاظ علي البيئة آمنة وغير ملوثة للبيئة المجاورة وذلك لضمان تقديم خدمة متميزة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ودعما لاستراتيجيات إعادة الاستخدام الآمن لمياه الصرف الصحي.

جاء ذلك بحضور أعضاء اللجنة من الشركة القابضة ووكلاء الوزرات بالجهات التنفيذية  (وزارة الصحة - وزارة الري - وإدارة البيئة بالمحافظة) و أعضاء اللجنة من رؤساء القطاعات ومديرو العموم بالشركة ولمناقشة الموقف التنفيذي لخطط سلامة ومأمونية تداول الصرف الصحي بالشركة والإجراءات التصحيحية التي نتجت عن خطة مأمونية محطة معالجة خورشيد وتوسعاتها 
وخطة مأمونية وتداول الصرف لمحطتي معالجة المعمورة وتوسعاتها.

عاجل