رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة اليوم الأحد 6 -3-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الأحد 6 -3-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

تأجيل الدوري المكسيكي بعد أحداث الشغب في لقاء كويريتارو وأطلس

أعلن ميكيل أندوني أريولا رئيس رابطة الدوري المكسيكي الممتاز، عن تأجيل باقي مباريات الجولة التاسعة من بطولة مرحلة إياب الدوري (كلاوسورا 2022)، تضامنا مع ضحايا أحداث العنف التي وقعت في مباراة كيريتارو أمام أطلس فجر اليوم الأحد.

إقالة روبرتو مورينو من تدريب غرناطة الإسباني

أعلن نادي غرناطة، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إقالة الإسباني روبرتو مورينو، المدير الفني للفريق الكروي الأول، بسبب تراجع النتائج الفريق.

ديربي مانشستر.. السيتي يفوز على اليونايتد برباعية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ديربي مانشستر، بفوز السيتي على ضيفه يونايتد، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال يقسو على واتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

فاز فريق أرسنال على مضيفه واتفورد بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يوفنتوس يخطف فوز ثمين أمام سبيزيا بهدف في الدوري الإيطالي

فاز فريق يوفنتوس على ضيفه سبيزيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد ، على ملعب “آليانز ستاديوم ”، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

برشلونة يخطف فوزًا ثمينًا على إلتشي ويقترب من وصافة الليجا

فاز فريق  برشلونة على إلتشي، بنتيجة هدفين مقابل هدف،في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

الصفاقسي يفوز على الترجي بهدف في الدوري التونسي

فاز فريق الصفاقسي على الترجي، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري التونسي.

استدعاء ثنائي «فيوتشر» لمنتخبي تونس ومدغشقر

تلقى نادي فيوتشر إف سي، إخطارًا رسميًا من اتحاد كرة القدم المصري، بانضمام كل من أيمن الصفاقسي وأنسيت آبل، لمنتخبي تونس ومدغشقر على الترتيب خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

 

الجهاز الفني للزمالك يعلن قائمة مواجهة الجونة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الإثنين باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

24 فريقا يتنافسون على دوري مراكز الشباب بشمال سيناء

أجريت اليوم الأحد في مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، قرعة النسخة التاسعة لدورى مراكز الشباب والمكونة من ٢٤ فريقا يمثلون الإدارات الفرعية في المحافظة، وهم ١١ فريقا من إدارة رمانة، و٧ فرق من إدارة بئر العبد، و٣ فرق من إدارة العريش ، وفريق واحد لكل من إدارات رفح والشيخ زويد والحسنة.

شيماء سامي تتوج بميداليتين في بطولة إسبانيا الدولية للريشة الطائرة لذوي الإعاقة

نجحت شيماء سامي لاعبة المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة لذوي الإعاقة “بارا بادمنتون” في حصد ميداليتين ببطولة إسبانيا الدولية الأولى للريشة الطائرة لذوي الإعاقة، والتي أقيمت خلال الفترة من 27 فبراير واستمرت حتى 6 مارس الجاري.

عاجل