رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رقم قياسي جديد.. دي بروين يحطم أسطورة أجويرو في ديربي مانشستر

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت مباراة ديربي مانشستر، بفوز السيتي على ضيفه يونايتد، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم كيفين دي بروين، لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 5، قبل أن يتعادل جادون سانشو لليونايتد في الدقيقة 22، ثم عاد كيفين دي بروين من جديد ليسجل هدف تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 28، ثم عزز رياض محرز الهدف الثالث والرابع  لفريقة في الدقيقتين 80 و 89 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 69 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني،علمًا أن ليفربول له مباراة مؤجلة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 47 نقطة.


وشهدت المباراة تحقيق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي أرقام قياسية جدية له مع الفريق بعدما هز شباك اليونايتد اليوم مرتين ،حيث  بات كيفين دي بروين هو أول لاعب من مانشستر سيتي يسجل هدفين في ديربي مانشستر، في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سيرجيو أجويرو في عام 2015.

كما أصبح كيفن دي بروين اللاعب الثامن الذي يسجل أكثر من 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

ورفع   كيفن دي بروين مشاركته  بشكل مباشر في 88 هدفاً في 100 مباراة خاضها في ملعب الاتحاد، بالدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي وتشيلسي مجتمعين بواقع (37 هدفاً ، 51 تمريرة حاسمة).