رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سوبرجيت» تتسلم 7 أتوبيسات جديدة من أشهر الماركات العالمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة النقل، أن شركة الاتحاد العربي للنقل البري «سوبرجيت» دشنت 7 أتوبيسات جديدة ضمن  التعاقد الخاص بتوريد 20 أتوبيسا  جديدا سوبر هاي دك فاخرة ذات محورين وثلاث محاور من أشهر الماركات العالمية بتكلفة إجمالية 96.65 مليون. 

جاء ذلك في إطار توجيهات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بضرورة تنفيذ خطة شاملة لتطوير أسطول شركة الاتحاد العربي للنقل البري سوبرجيت، ورفع الكفاءة الفنية له خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة بتعظيم منظومة النقل الجماعي وبما يساهم في استمرارية تقديم خدمة مميزة للركاب وبما يساهم في مواكبة خطط الدولة التنموية في المحافظات المختلفة وتأثيرها. 

وأشار البيان إلى  أن  الـ7  أتوبيسات الجديدة التي تم تسلمها مؤخرا من إحدى الشركات العالمية هي عبارة عن الأتوبيسات ذات محورين سوبر هاي دك فاخرة تتضمن خدمات متميزة للراكب تشمل (انترنت مجاني – تتبع الرحلات- مداخل شحن USB – مقاعد مصممة  بمسافات أكبر بين المقاعد لمزيد من الرفاهية والراحة وأن الحافلة  ذات ثلاث محاور VIP تتضمن خدمات عديدة (مقاعد بتصميم أكبر من المقاعد الأخري لمزيد من الرفاهية والراحة – تصميم الحافلة 2+1 بمسافات أكبر بين المقاعد – شاشات خلف كل مقعد  لعرض الأفلام العربية والأجنبية والموسيقي - انترنت مجاني – تتبع الرحلات- مداخل شحن USB). 

وأوضح بيان الوزارة، أن توجيهات الوزير تشمل إلى جانب الاهتمام بتدعيم الأسطول الحالي بضرورة  الاهتمام بأعمال الصيانة والإصلاح ورفع الكفاءة الفنية للحافلات الموجودة بالخدمة 
وضرورة توفير مركز نموذجى رئيسى بديلاً عن المركز الحالى الموجود بمدينة السلام بالقاهرة والذى يتم استخدامه كورشة ومكان لإيواء الحافلات بحيث يشمل مناطق (للصيانة والإصلاح. وتجهيز الحافلات ومنطقة للحافلات الجاهزة للتشغيل التي يتم استخدامها على شبكة التشغيل اليومية). 

عاجل