رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة|الأهلي يواجه المريخ.. ووزير الرياضة يتابع استعدادات المنتخب لمباراتى السنغال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز" نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية

الأهلي 
الأهلي يواجه المريخ بدوري أبطال أفريقيا


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت 5-3-2022، مباراة مهمة أمام نظيره المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، على استاد السلام بالقاهرة، ويدير المباراة الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز بمعاونة جيرسون إيميلون مساعدا أول، وموليدا مويس مساعدا ثان


موسيماني يتحدث عن قوة مباراة المريخ
وتحدث بيتسو موسيماني مع لاعبي الأهلي عن مواجهة المريخ، قائلاً: المباراة في غاية الأهمية، خاصة أنها تأتي بعد خسارة الأهلي أمام صن داونز، مؤكدًا على جاهزية الفريق لمواجهة بطل السودان وأن هدفه الفوز والحصول على النقاط الثلاث.


الزمالك
فيريرا: سعيد بالعودة لبيتي وشكرا جماهير الزمالك


أبدى جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالعودة للقلعة البيضاء من جديد.

وكتب “فيريرا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “سعيد بالعودة إلى بيتي”.

وأضاف: “شكرا جمهور الزمالك على رسائلكم وكلامكم الجميل، سعيد بالعودة ولدي طموح كبير، أراكم قريبا”.

الزمالك يتواصل لاتفاق مع طارق حامد لتجديد عقده

توصل مسؤولو الزمالك، لاتفاق مع طارق حامد لاعب وسط الفريق، على تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، خلال الجلسة التى عقدت في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.


واتفق الطرفان على تجديد التعاقد لمدة ثلاث سنوات، كما تم تحديد كافة بنود التعاقد.

الكرتي في قائمة منتخب المغرب من أجل الصعود لكأس العالم  

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تؤكد فيه على اختيار النجم وليد الكرتي ضمن القائمة المبدئية لمنتخب أسود الأطلسي في مباراتي الكونغو الديمقراطية بالجولة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

ويرتبط منتخب المغرب، بمواجهة نظيره منتخب الكونغو بتصفيات الجولة الحاسمة للمونديال، على أن تقام مباراة الذهاب يوم ٢٥ مارس الجاري في كينشاسا، بينما تقام مواجهة الإياب في كازبلانكا بالمغرب يوم ٢٩ من نفس الشهر.

أوضح خطاب المنتخب المغربي لنادي بيراميدز، أنه تم اختيار وليد الكرتي لصفوف المنتخب المغربي الأول ضمن القائمة المبدئية التي اختارها الجهاز الفني، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية خلال أيام.


وزير الرياضة يجتمع مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطني لمتابعة استعداداته لمباراتى السنغال

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، اجتماعاً مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم و أعضاء الجهاز  الفنى المعاون له، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

اطمأن وزير الرياضة على كافة استعدادات الجهاز الفنى بشأن مباراتي المنتخب الوطنى أمام المنتخب السنغالي ضمن المرحلة النهائية للتأهل إلى كأس العالم لكرة القدم بقطر٢٠٢٢م، وكذا متابعة الجهاز لأحوال لاعبى المنتخب المقرر ضمهم للمعسكر التدريبي المقبل، ومناقشة كافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة استعداداً لمباراتى السنغال.

أكد الدكتور أشرف صبحى على التنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم لتهيئة الأجواء المطلوبة، وخلق حالة كبيرة من التركيز داخل معسكر المنتخب استعداداً لمباراتى السنغال، مشيراً إلى مساندة جموع الشعب المصري للاعبى المنتخب والجهاز الفنى لتحقيق الفوز فى مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً ، والتأهل إلى منافسات مونديال العالم.

وفى سياق متصل، التقى الدكتور أشرف صبحى مع جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم حيث ناقش معه الترتيبات المتعلقة  باستضافة استاد القاهرة لمباراة المنتخب أمام السنغال، والحضور الجماهيرى المكثف، والجدول الزمنى المحدد لتدريبات المنتخب ضمن معسكره المقرر له  الأيام المقبلة بالتنسيق مع الجهاز الفنى ، وتوفير كل المتطلبات.

وتقام مباراة المنتخب الوطنى أمام منتخب السنغال في ذهاب التصفيات النهائية لكأس العالم يوم الجمعة الموافق ٢٥ مارس الجارى بإستاد القاهرة الدولى، بينما تقام مباراة الإياب بين المنتخبين  يوم الثلاثاء ٢٩ مارس بملعب ديامناديو بالعاصمة السنغالية "داكار".

عاجل