رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة المريخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى نظيره المريخ السودانى، فى التاسعة مساء اليوم، على استاد الأهلى والسلام، فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يحتل صن دوانز صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا بعدما جمع 7 نقاط من 3 مباريات ويتواجد المريخ السوداني في مركز الوصافة برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثالث بنقطة واحدة من مباراتين ثم الهلال السوداني بنفس الرصيد من 3 مباريات.

وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتم تأجيلها لهذا الموعد نتجية انشغال الأهلي في وقتها الأصلي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويتنافس الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الأولى مع فرق الهلال السوداني والمريخ السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي.

وتعادل الأهلي مع الهلال السوداني سلبياً في الجولة الثانية في العاصمة السودانية الخرطوم، ثم خسر على ملعبه في استاد القاهرة الدولي من فريق صن داونز في الجولة الماضية بهدف للاشيء لتتعقد مهمته في المجموعة وتزيد مهمة التأهل صعوبة.

 

عاجل