رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تنمية المشروعات»: حرصنا على توافر كافة الأذواق في معرض دمياط للأثاث

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف حسام شبكة مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغيرة في دمياط، تفاصيل افتتاح معرض الأثاث، موضحًا: "توقفنا العامين الماضيين بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وكنا نراعي مشاركة أكبر عدد من المستفيدين من الجهاز وتجار الأثاث في المحافظة".

وأضاف شبكة- في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى -: "نحاول تغطية كل الأذواق والمستويات وأنواع الموبيليا من أنتريه وصالون وغرف النوم وغيرها حتى يجد العميل كل الفئات السعرية وخشب طبيعي". 

وتابع مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغيرة في دمياط: "هناك شقين في اختيار العارضين، إذ أن مجموعة كبيرة منهم استفادوا من الجهاز، وتمتعوا بمجموعات من الخدمات، وهناك مجموعة أخرى من مدينة دمياط للأثاث، ومجموعة من المحافظة".

وأردف: "نتحدث عن محافظة كاملة تعمل في قطاع الأثاث وبالتالي فإن كل التشكيلات والأنواع موجودون في المعرض، وفي هذه المرحلة من المعرض يشارك عارضو دمياط فقط.

وافتتح المعرض يوم 3 مارس الماضي بحضور وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي للجهاز الدكتورة نيفين جامع والدكتور منال عوض محافظ دمياط،  لينتهي في 12 مارس وبعدها تبدأ تجهيزات المرحلة الثانية".

 

 

عاجل