رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العثور على جثة تلميذ داخل منزله في كفر الزيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حينما عثر اخ واشقاؤه على جثة شقيقهم الأصغر البنهاوي نبيل ١٥سنة تلميذ  بالصف الثالث الاعدادى جثة داخل حجرته بالمنزل وتم إبلاغ أجهزة  الشرطة بالواقعة.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بورود من أهالي قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية بعثورهم على جثة التلميذ  البنهاوي نبيل ١٥ عاما طالب بالصف الثالث الاعدادى داخل حجرته ووجود حبل ملفوفا حول رقبته وتم على الفور نقله إلى مستشفى كفرالزيات العام حيث تبين وفاته من جراء الاختناق.

 
وانتقل الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفر الزيات ومعاونوه إلي موقع البلاغ وسؤال أشقاء المتوفي والجيران حول ظروف وملابسات الواقعة وتبين أن الطفل كان يمر بظروف نفسية سيئة خلال الفترة الماضية بسبب وفاة ابيه وأمه وتأثره بفقدانهما وبكاؤه المستمر حزنا عليهما.

 
وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكسف الطبي على الجثة والذي أكد وفاته نتيجة اسفسكيا الخنق ووجود أثار لحبل حول رقبته مما أدى إلى اختناقه ووفاته متأثرا بذلك.

 وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة التي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسؤال أهليته وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بالدفن.

عاجل