رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الـ 72 ساعة المقبلة.. ارتفاع تدريجي في الحرارة وشبورة ورياح على القاهرة

نشر
ناشط رياح - صورة
ناشط رياح - صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة.

ومن المتوقع أن يسود هذه الفترة، طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وقالت الأرصاد، إنه بداية من اليوم السبت 5 مارس والأحد 6 مارس يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح 3 إلى 5 درجة مئوية على كافة الأنحاء.

ويشهد اليوم السبت، شبورة مائية (خلال الفترة من 4 إلى 8 صباحا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد اليوم، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد على فترات متقطعة.

فيما يوجد نشاط رياح، غدًا الأحد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة.

وتظهر شبورة مائية، يوم الإثنين 7 مارس 2022، خلال الفترة من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 

عاجل