رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 15 شخصًا في حادثين منفصلين بالمنيا

نشر
سيارات إسعاف
سيارات إسعاف

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 8 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم، مساء اليوم الجمعة، بين سيارة ميكروباص وربع نقل، في الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مدخل مركز العدوة في أقصي شمال غرب محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص أجرة وسيارة نقل، بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مدخل مركز العدوة، مما أسفر عن وفاة شخصين، وإصابة 8، وتم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف بالتنسيق مع فرع الهيئة بالمحافظة لنقل المصابين لأقرب مستشفى لإسعافهم، وتلقي العلاج اللازم، وتبين أن إصابتهم تراوحت بين كدمات وسحجات وكسور بأنحاء متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى مغاغة العام، ورجحت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة البحث وقوع الحادث بسبب التخطي الخاطئ، وانتقل رجال المرور للمعاينة، ورفع حطام السيارتين المنكوبتين، وتسيير الحركة بالطريق، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

كما شهدت المنيا، صباح اليوم، وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بطريق “مصر - أسوان” الزراعي، نتج عنه إصابة 5 مواطنين، بينهم سيدتان و3 أطفال.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، وهم: “رشا. م. ا”، 34 عاماً، و"زينب. ج. ص"، 28 عامًا، و"أسماء. م. ا"، 5 سنوات، و"رؤى. م. ا"، 3 سنوات، وشقيقتها رغد، 4 سنوات، كما تم التحفظ على السيارات الثلاثة، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.