رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الشناوي: مباراة المريخ صعبة.. ولا بديل أمام الأهلي سوى الفوز

نشر

شدد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية وصعوبة مباراة فريقه أمام المريخ السوداني، المقرر لها مساء غدٍ السبت، في دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن اللاعبين سيبذلون أقصى جهد لتحقيق الفوز.

قال حارس المارد الأحمر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد في استاد الأهلي السلام، اليوم الجمعة: “مواجهة المريخ السوداني غدًا مصيرية بالنسبة لنا، ولهذا لا بديل سوى تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث”.

وأعرب الشناوي عن تقديره لنادي المريخ السوداني كمنافس، لكنه وزملاءه في حالة تركيز لتحقيق الفوز، واقتناص نقاط المباراة.

واستكمل حديثه عن مباراة الأهلي الأخيرة بدوري الأبطال: “مباراة صن داونز كانت صعبة، وكنا قادرين على الفوز بنتيجة كبيرة لولا سوء التوفيق، ومع ذلك نحن لا ننظر إلى الخلف، وما يشغلنا الآن هو التركيز في مباراة المريخ”.

وكشف الشناوي عن حديثه مع اللاعبين قبل مواجهة الغد المهمة: “تحدثت مع اللاعبين حول أهمية المباريات الـ3 المقبلة لحسم الصعود في دوري أبطال إفريقيا، واتفقنا جميعًا على التكاتف لتحقيق هذا الهدف”.

واختتم الشناوي تصريحاته مشددًا على أن جميع لاعبي الأهلي سيبذلون أقصى جهد في مباراة المريخ، بهدف تحقيق الفوز وتقديم عرض قوي يليق بجماهير النادي التي تساند الفريق دائمًا في كل مكان.

عاجل