رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالفيديو.. موسيماني يعقد محاضرة للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة المريخ

نشر
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق لمباراة المريخ السوداني، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني، خلال المحاضرة، على الحديث مع اللاعبين في كل الجوانب الفنية والخططية، الخاصة بمباراة المارد الأحمر أمام بطل السودان، وذلك قبل انطلاق المران الختامي الذي تم فيه السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع الساعة الأولى، وفق النظام المتبع قبل المباريات الرسمية في البطولة الإفريقية.

كان الأهلي قد دخل معسكرًا مغلقًا، منذ أمس الخميس، وضمت قائمة الأهلي المنتظمة في المعسكر استعدادًا للقاء المريخ، كلًا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر.

وتواجد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، في معسكر الفريق بعد سلبية المسحة الطبية التي خضع لها، للتأكد من تعافيه من فيروس كورونا.