رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

نشر
الاجتماع الفني لمباراة
الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السوداني، عصر اليوم الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة، لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها غدًا السبت.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه الأحمر التقليدي، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الشقيق الطاقم الأصفر بالكامل.

وتم الاتفاق على الأمور التنظيمية للمباراة، من بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وحضر الاجتماع الفني وفد من النادي الأهلي، ضم كلٍ من سمير عدلي، المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، إداري الفريق، ومحمد أسامة وكرم عطا، الإداريين، والعميد علاء صلاح، المسؤول الأمني، وأحمد الطوخي، مسؤول التسويق.

وضم وفد نادي المريخ السوداني عادل أبوجريشة، نائب رئيس النادي، واللواء نورالدين عبدالوهاب، رئيس البعثة، وعبدالمحمود السماني، نائب رئيس البعثة، ومهند كمال، مدير عام النادي، وعوض العبيد، المنسق الإعلامي، وأمير كاريكا، مدير الكرة، وسيف الدين، مندوب الاتحاد السوداني.

وحضر الاجتماع من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف، كل من مراقب المباراة عبدالله جويدة، من الجزائر، والمنسق العام أريك كاستان، ومحمد ثابت، المنسق الإعلامي، فيما حضر ممثلًا عن وزارة الداخلية اللواء أحمد صفوت، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق، والعقيد أحمد حسان، رئيس عمليات قطاع شرق القاهرة.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني، في التاسعة من مساء غدٍ السبت، على استاد الأهلي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.