رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. تعرف على زوجة وأبناء الفنان جمال عبد الناصر

نشر
الفنان جمال عبد الناصر
الفنان جمال عبد الناصر

يحتفل اليوم الجمعة 4 مارس 2022 الفنان جمال عبد الناصر  بعيد ميلاده، بعد مشوار حافل بالأعمال المميزة، التي أثبتت حضور الفنان جمال عبد الناصر في وجدان الجمهور المصري، وهو يلعب العديد من الأدوار، خصوصًا التاريخية منها.

الفنان جمال عبد الناصر

وفي عيد ميلاد الفنان جمال عبد الناصر يستعرض موقع “مستقبل وطن نيوز”، في سياق التقرير التالي، أهم المحطات في حياة الفنان جمال عبد الناصر

- ولد الفنان جمال عبد الناصر في مثل هذا اليوم من شهر مارس عام 1959 بمحافظة القاهرة.

- ظهر عشق جمال عبد الناصر للفن، منذ أن كان صغيرًا، من خلال شغفه بمتابعة المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية.

- عقب حصول الفنان جمال عبد الناصر على الشهادة الثانوية، التحق بكلية التجارة جامعة القاهرة، من أجل الحصول على شهادة جامعية.

الفنان جمال عبد الناصر

-  لمع الفنان جمال عبد الناصر من خلال الوقوف على خشبة المسرح الجامعي، ليقرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ويتم قبوله في الاختبارات على الفور من جانب لجنة التحكيم ، بسبب الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها. 

الحياة الشخصية للفنان جمال عبد الناصر 

- عاش الفنان جمال عبد الناصر قصة حب مع زوجته الفنانة فاطمة الكاشف، والتي عمل معها من خلال العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية، وفي مقدمتها فيلم "فوزية البرجوازية".

- أثمر زواج الفنان جمال عبد الناصر بالفنانة فاطمة الكاشف عن إنجاب ولدين، هما مازن ومهاب.

الفنان جمال عبد الناصر

- قررت الزوجة الابتعاد عن الوسط الفني لتضاعف اهتمامها بزوجها وولديها، الذي انضم أحدهما إلى الحقل الفني كمصور.

أزمة اسم الفنان جمال عبد الناصر 

صادفت الفنان جمال عبد الناصر بعض المشاكل بسبب التشابه بين اسمه والزعيم الخالد جمال عبد الناصر، ما جعل البعض يقول إنه استخدم الاسم من أجل الانتشار السريع، إلا أن جمال عبد الناصر هو اسمه الحقيقي.

- طالبه بعض المخرجين بتغير اسمه، إلا أنه رفض معلنا اعتزازه بالاسم الذي يتشابه مع اسم الزعيم المصري الخالد.

الأزمة الصحية للفنان جمال عبد الناصر

بسبب أزمة صحية أدت إلى تدخل جراحي في الكبد، اضطر الفنان جمال عبد الناصر إلى الابتعاد لبعض الوقت عن الساحة الفنية، إلا أنه عاد من جديد بعد تحسن حالته. 

الأعمال الفنية لـ جمال عبد الناصر

شارك الفنان جمال عبد الناصر في العديد من الأعمال، خصوصًا الدرامية، وفي مقدمتها مسلسلات: إلا أنا، وعوالم خفية، وحكايتي، وكأنه امبارح، وقضاة عظماء، والمغني، وليالي الحلمية، والعقرب، وكيد النسا، ولحظات حرجة، وزهرة برية، وبالأمر المباشر، وأمير الشرق عثمان دقنة، والهاربة، ونصر السماء، وأحلام لا تنام، وسوق الخضار،  وأيامنا، ودوائر الشك، والمهنة طبيب، وعيب يا دكتور، ورحيق الفوارس، وتلال الغض. 

في أحد اعماله
عاجل