رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 24 حالة بناء مخالف وتعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالجيزة

نشر
بناء مخالف
بناء مخالف

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها المكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الأراضي الزراعية وردع المخالفين.

كما شدد على المتابعة الميدانية على مدار اليوم، ورصد حالات البناء المخالف وتحقيق الانضباط، وفي ذلك الاطار أزالت محافظة الجيزة 24 حاله تعد وبناء مخالف على أراضي زراعية وأملاك الدولة ومخالفات بناء. 

وشنت محافظة الجيزة، من خلال مركز ومدينة أبوالنمرس، 8 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بطريق عالية بزواية أبومسلم، بالإضافة إلى إزالة أعمال بناء سقف مخالف دون ترخيص بالدور الأول بعد الأرضي، على مساحة 60 مترًا، في ناحية صيدح خلف المدرسة.

وفي مركز العياط، تم إزاله 3 حالات بناء مخالف شملت إزالة “جمالون” على مساحة 30م2، وحالة تعد بالبناء على أراضي زراعية على  مساحة 100م2، بالإضافة إلى إزالة حالة تعد عبارة عن مغسلة على أرض أملاك دولة، وجميعها بالوحدة المحلية في برنشت.

في مركز ومدينة أطفيح، تم إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية، بقرية كفر قنديل، على مساحة 1125م2 في المهد.

وفي مركز ومدينة الصف، تم إزالة وفك “شدة خشبية” بعقار مخالف، في قرية طرخان، بمساحة 150 مترًا، إلى جانب إزالة بناء مخالف بالبلوك الأبيض بمنطقه عرب القميعي بالودي، وإزاله 3 حالات تعد على الأراضي أملاك الدولة بعرب الترابين بمساحه 900 م2.

عاجل