رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليزا.. بطلة "هند والدكتور نعمان" تكشف سر غيابها عن مصر 38 عاما

نشر
ليزا
ليزا

في الوقت الذي يظن فيه الكثيرون ممن شاهدوا مسلسل "هند والدكتور نعمان" أن العمل الدرامي لم يمر على عرضه إلا سنوات قليلة، ظهرت بطلة المسلسل الطفلة "ليزا" لتقول للجميع أن مسلسل هند والدكتور نعمان قد مضى على عرضه 38 عاما بالتمام والكمال!

الطفلة ليزا 

كشفت ليزا بطلة "هند والدكتور نعمان" من خلال مداخلتها التلفزيونية عبر تطبيق زووم لبرنامج مساء dmc عن سر غيابها عن الساحة الفنية طيلة هذه المدة بعد تألقها أمام العملاق كمال الشناوي في المسلسل الشهير "هند والدكتور نعمان" 

وحكت ليزا زواجها في سن مبكرة بولاية كاليفورنيا الأمريكية وإنجابها لطفلين توأم في الوقت الذي تحدثت فيه عن شوقها إلى مصر وأمنيتها في التهام سندوتش طعمية. 

ليزا 

قالت ليزا إنها غادرت مصر عام 1989 بسبب هجرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تقيم فيها منذ ذلك الوقت,

ليزا تعترف: مصر وحشتني 

قبل أن تتخطى ليزا الثانية عشر من عمرها تركت مصر لتطير إلى الولايات المتحدة، وبعدها بـ12 عاما تزوجت في أمريكا سنة 1997 في سن مبكرة، فيما أثمر الزواج عن إنجاب توأمها: جوزيف وجنا.

لقطة من المسلسل 

حكت ليزا بطلة مسلسل هند والدكتور نعمات قصتها قائلة: "أنا جيت أمريكا وأنا عندي 12 سنة، وروحت مدرسة على طول واتجوزت بدري بدري وخلفت على طول، ومن ساعتها وأنا عايشة في كاليفورنيا ومنزلتش مصر ولا مرة، وهي وحشاني كتير وواحشني ناسها، والطعمية والبحر الأحمر والفول والبط وكل حاجة فيها".

ليزا 

وتابعت ليزا بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان كلامها  باللغة الانجليزية والعربية المكسرة: أنا بسمع إن المسلسل اتعرض تاني ومش مصدقة نفسي، إن الناس لسة فاكراه لغاية دلوقتي وبتحب تشوفه، أنا مبتفرجش على التلفزيون كتير وأنتوا بتتفرجوا عليه وبتحكوا لي".

الطفلة ليزا 

ووجهت رسالة ود وشكر إلى الجمهور وهي تقول: "أنا اللي مبسوطة إني كلمتكم ومبسوطة إن الناس لسه فاكراني"

ليزا تتحدث عن أولادها 

وأعلنت ليزا عن شوقها لمصر، ورغبتها في العودة إلى إلا أن إنجابها لأطفالها لم يمكنها من ذلك قائلة: "قولت لما أخلص كلية، هارجع مصر تاني ولما خلصت كنت حامل بالأولاد ومامتي ماتت وأنا صغيرة، ولما أولادي جم ونسيت حياتي ومفكرتش في نفسي تاني وفكرت فيهم بس".

ليزا 

 

 

عاجل