رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تحقق في واقعة العثور على جثة «مقطوعة نصفين» بالهرم

نشر
تعبيرية
تعبيرية

تجري النيابة العامة جنوب الجيزة التحقيق في واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص، مقطوعة نصفين، داخل عقار، في منطقة الهرم.

وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة تفاصيلها، وقام فريق البحث بمناظرة الجثة، وتم نقلها إلى المشرحة، كما يستجوب رجال المباحث المقيمين بالعقار الذي شهد الحادث، والمترددين عليه، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

وفحص رجال المباحث المكالمات الصادرة والواردة لهاتف القتيل، بالإضافة إلى فحص خلافاته، وآخر المشاهدات له قبل اختفائه وارتكاب الجريمة.

وأعدت مديرية أمن الجيزة فريق بحث لإجراء التحريات، أشرف عليه اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، وجار فحص عدد من المشتبه بهم لكشف غموض الجريمة، والتوصل لهوية القاتل.

بداية الوقاعة، تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل عقار بمنطقة الهرم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة شخص مقطعة لنصفين، تم الكشف عن هويته.

ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل