رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الري: الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة نقلة مهمة في مجال تطوير العمل

نشر
وزير الري الدكتور
وزير الري الدكتور محمد عبدالعاطي

أكد  الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة يمثل نقلة مهمة في مجال تطوير وتحديث منظومة العمل والمتابعة بالوزارة، وتحقيق الحوكمة والتحول الرقمي في منظومة العمل الإداري، بالتزامن مع التدريب الذي تلقاه العاملون بالوزارة في هذا المجال.

جاء ذلك، خلال اجتماعات عقدها وزير الري، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما عقدت قيادات الوزارة العديد من الاجتماعات بمقار مكاتبهم، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

كما عقد رؤساء المصالح والهيئات والقطاعات بوزارة الري اجتماعات متعددة بمقار مكاتبهم بالمبنى الجديد، لمتابعة موقف المشروعات والسياسات المعني بها كل جهة، ومتابعة الإجراءات التي قامت بها كل جهة للإعداد لعملية الانتقال للعاصمة الإدارية، من خلال حصر أعداد المنتقلين، وكل الاحتياجات اللوجيستية المطلوبة مثل شاشات العمل والهواتف وغيرها، بالإضافة لخطوط الربط مع جهات الوزارة بالمحافظات المختلفة والتطبيقات التخصصية التي تشمل مختلف أعمال الوزارة، وحصول العاملين على دورات تدريبية متخصصة في مجالات مختلفة.

كان وزير الري قد وجه بأن تبدأ الأطقم المختصة بالوزارة في تشغيل كافة الخدمات اللوجستية بالمبنى الجديد، في إطار خطة متكاملة للانتقال التدريجي للحي الحكومي، في العاصمة الإدارية الجديدة.

عاجل