رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأحد.. محافظة الأقصر تطلق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

دعا مصطفي ألهم محافظ الأقصر المواطنين إلى سرعة الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، حرصا على سلامتهم وحمايتهم من تداعيات فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن المحافظة استعدت لتنفيذ حملة "طرق الأبواب" التي تطلقها وزارة الصحة يوم الأحد المقبل في 6 محافظات بصعيد مصر بينها الأقصر.

ووجه المحافظ بتسخير كافة الإمكانيات للوصول بهذه الحملة لأهدافها، مطالبًا كافة القيادات التنفيذية بتوفير كافة أوجه الدعم لتطعيم جميع المواطنين فوق 12 عاما.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم لبحث تنفيذ الحملة بحضور محمد عبدالقادر نائب المحافظ ومحمد عبدالفتاح سكرتير عام المحافظة وهدى مغربي سكرتير مساعد المحافظة ورؤساء المدن ووكيل وزارة الصحة الدكتور طاهر أيوب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة، خلال الاجتماع، على استعداد مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة لحملة طرق الأبواب، مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص نقاط وفرق ثابتة ومتحركة لإعطاء اللقاح للمواطنين مع توفير كافة أنواع اللقاحات من خلال الحملة خاصة وأن محافظة الأقصر تعد مركزا إقليميا لتوزيع لقاح الفايزر، موضحًا أن الحملة ستتبع الأسلوب الأمثل في حملات التطعيم أسوة بالأسلوب المتبع في جولات فرق تطعيم حملات شلل الأطفال، حيث تمر الفرق على كافة المنازل للتطعيم ويتم التسجيل بشكل مباشر.

عاجل