رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب «الدوم»

نشر
برنامج المواهب (الدوم)
برنامج المواهب (الدوم)

انطلقت، منذ قليل، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج الدوم والتي شهدت اشتعال المنافسة ضمن ثاني حلقات مرحلة "المفتاح الذهبي"، والتي يشارك في لجنة تحكيمها كل من النجمة ليلى علوي والموسيقار نادر عباسي والمخرج تامر محسن.

اشعلت المتسابقة رحمة ضاحي الأجواء بأغنية إن كنت ناسي أفكرك، ودخلت والدة رحمة في حالة من البكاء الغير إرادي، أثناء غناء ابنتها، وعلق المخرج تامر محسن على بكائها، قائلًا: أكيد بتعيطي من الفرحة. برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ ٦٠ ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، اما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الاعلامية القديرة نجوى ابراهيم والاعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل اما التقديم من ٢١ لـ ٢٨ عامًا من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ ١٥ الف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة. الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الاول والذي سيعرض حصريًا على شاشة قناة ON.

عاجل