رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الأهلي اليوم الخميس 3-3-2022.. جلسة تحفيزية من الخطيب ووداع للكأس

نشر
الخطيب مع لاعبي الأهلي
الخطيب مع لاعبي الأهلي

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الأهلي اليوم الخميس 3-3-2022؛ والذي شهد العديد من الأخبار الهامة.

ويستعد الأهلي لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره المريخ السوداني يوم السبت المقبل في الجولة المؤجلة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقدم لكم أهم أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس:

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري والطبي بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة عصر اليوم الخميس، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وذلك استعدادًا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت. 

تفاصيل جلسة موسيماني مع الشناوي والحاوي في مران الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع محمد الشناوي = ووليد سليمان ثنائي الفريق، قبل المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالحارس محمد الشناوي لمناقشته في بعض الأمور الفنية، بجانب حرصه على جلسته مع وليد سليمان من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب. 

تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة المريخ السوداني، في دوري الأبطال، السبت، والاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، من خوض المنافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري. 

وخلال اللقاء الذي جرى أشار رئيس الأهلي إلى ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.
وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بعدم الالتفات إلى أية عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأمام، مؤكدًا أنهم قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.

21 لاعبا في قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

الأهلي يودع بطولة كأس مصر لكرة اليد بعد الخسارة أمام سبورتنج

خسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق سبورتنج، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر. 

أقيمت المباراة على صالة نادي سبورتنج في الإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، كما حفلت بالعديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل قبل أن تنتهي بخسارة الفريق بنتيجة 28-27.