رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة العالمية.. خطوة جديدة لمرموش.. وهالاند حائر بين الريال وبرشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة العالمية الخميس 3-3-2022؛ والذي شهد العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية العالمية.

ليفربول يعلن تغيير موعد مباراته أمام اليونايتد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تغيير موعد مباراته مع فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ليفربول أعلن عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس، أنه سيتم تغيير موعد مواجهة مانشستر يونايتد التي كانت من المقرر أن تقام يوم 20 مارس الجاري على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

شهدت قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي غياب الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن القائمة لحصد جائزة الأفضل عن شهر فبراير المنقضي.

ويتنافس 6 لاعبين على جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير الماضي وهم هاري كين - توتنهام، فريزر - نيوكاسل، أدامز - ساوثهامبتون، ويلفريد زاها - كريستال بالاس، بن مي - برنلي، جويل ماتيب – ليفربول.

جلسة تجمع تشافي وهالاند.. واللاعب حيران بين الريال وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية تطورات جديدة بشأن الرحيل المحتمل للنرويجي هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند، والانتقال لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة اعتبارا من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة سافر إلى ألمانيا مع مستشار النادي جوردي كرويف، والتقيا بالنرويجي هالاند من أجل التحدث معه وإقناعه بالانتقال لصفوف برشلونة.
على جانب آخر، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية على أن هالاند وافق على الانتقال لريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي، رغم مقابلة اللاعب مع مدرب برشلونة تشافي.

تغيير مسار.. مرموش يقبل على خطوة جديدة مع وكيل جاريث بيل

كشفت تقارير صحفية ألمانية على أن عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج والمعار منه إلى شتوتجارت الألماني اتخذ خطوة قد تغير مساره خلال الفترة المقبلة.

وحسبما أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية فإن مرموش قام بتغيير وكيل أعماله الفترة الحالية والانتقال إلى وكالة كبيرة تعمل في مجال التسويق ولديها عدد كبير من اللاعبين على مستوى الدوريات الأوروبية.
أوضحت الصحيفة أن مرموش تعاقد مع وكالة ستيلار التي يمتلكها جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل، بجانب إنها تمتلك عقود عدد كبير من اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإسباني ومنهم جاك جريليش، ماسون ماونت، جوردان بيكفورد، بجانب لاعب ريال مدريد الشاب إدواردو كامافينجا.

بطل العالم للبيع.. رجل أعمال مصري ينافس على شراء نادي تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام رجل الأعمال المصري لطفي منصور بشراء نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد أن عرض مالكه الروسي رومان أبراموفيتش النادي للبيع.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن رجل الأعمال المصري لطفي منصور أبدى اهتمامه الشديد بشراء نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تم عرضه للبيع حاليا على خلفية الأزمة الروسية الأوكرانية.

عاجل