رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ما أشبه الليلة بالبارحة.. كابوس صلاح يطارد فلاهوفيتش بعد 7 سنوات| فيديو

نشر
فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس
فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس

ما أشبه الليلة بالبارحة.. عبارة تنطبق على ما حدث مع الصربي دوهان فلاهوفيتش لاعب فريق يوفنتوس، بعد الهجوم الحاد على الأخير من قبل جماهير فيورنتينا خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

وكان فلاهوفيتش الذي كان يلعب ضمن صفوف فريق فيورنتينا انتقل لصفوف نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، مما أدى إلى غضب جماهير الفيولا من رحيل اللاعب.

جماهير الفيولا لـ"فلاهوفيتش": اسمك سيذهب للجحيم 

وتعرض الصربي فلاهوفيتش لانتقادات كبيرة وصافرات استهجان من قبل جماهير فيورنتينا خلال المباراة التي جمعته فريقه يوفنتوس بالفيولا مساء أمس الأربعاء في كأس إيطاليا.

وتعد تلك المباراة الأولى التي زار فيها فلاهوفيتش ناديه السابق ويكون خصما أمامه منذ انتقاله لليوفي في يناير الماضي، حيث تم استقبال اللاعب من قبل جماهير الفيولا بصافرات استهجان كبيرة وهتافات عدائية.

وحملت بعض جماهير فيوزرنتينا لافتة عنصرية ضد اللاعب مكتوب عليها "اسمك سيذهب للجحيم"، في إشارة إلى الهجوم الشرس من قبل جماهير الفيولا ضد اللاعب.

حملة الهجوم الشرسة التي تعرض لها اللاعب الصربي أثرت بشكل كبير على مستواه في مباراة الأمس مع اليوفنتوس.

كابوس صلاح يطارد فلاهوفيتش

ما حدث مع فلاهوفيتش لم تكن المرة الأولى التي تحدث مع لاعب من قبل جماهير الفيولا، بل تكررت مع لاعبين ولعل أبرزهم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وفيورنتينا الإيطالي السابق أيضا.

ما حدث مع فلاهوفيتش تكرر قبلها بـ7 سنوات مع محمد صلاح حينما زار صلاح ملعب الفيولا لأول مرة بعد رحيله عن فيورنتينا والانضمام لصفوف فريق روما، حينها تعرض صلاح لهجوم كبير من جماهير فيورنتينا في المباراة.

صلاح كان يلعب ضمن صفوف فيورنتينا في 2015 ورحل منه إلى نادي روما الإيطالي.

وهاجمت جماهير الفيولا صلاح على مدار المباراة، مما دفع صلاح إلى العصبية في تلك المباراة وحصوله على البطاقة الحمراء للمرة الأولى والوحيدة في مسيرته كلاعب في الدوريات الأوروبية.

طرد محمد صلاح

مسيرة فلاهوفيتش مع فيورنتينا

فلاهوفيتش قاد فيورنتينا على مدار 4 مواسم سجل خلالها 49 هدفا، وكان له تأثير كبير في مباريات الفيولا مما جعله محط أنظار العديد من الأندية قبل أن ينجح في ضمه يوفنتوس ويضمه إلى صفوفه في يناير الماضي.

عاجل