رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إجراء مقابلات للمتقدمين على 55 وظيفة مسؤول تأمين في الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الوادي الجديد أحمد طلب أنه تم إجراء المقابلات للمتقدمين على 55 وظيفة مسؤول تأمين ومسؤول تأمين أول بشركة مصر لتأمينات الحياة، من مركزي الخارجة وباريس.
 

وأضاف طلب -وفقا لبيان وزارة القوى العاملة اليوم الخميس- أن المقابلات استمرت يومين للمتقدمين على نفس الوظائف بمركزي بلاط والداخلة والفرافرة، مشيرا إلى أن هذه المقابلات تأتي في إطار توجيهات الوزير محمد سعفان بتوفير وظائف لائقة للشباب توفر لهم "حياة كريمة" وتسهم باكسابهم العديد من الخبرات.
 

وأوضح أن المديرية وفرت هذه الفرص للشباب من الجنسين بأجور تصل إلى 5000 جنيه، فضلا عن توفير تأمين اجتماعي وطبي بمستشفيات خاصة وحكومية وحوافز إنتاج.
 

وعلى صعيد آخر، قال علي الزقم، مدير مديرية القوى العاملة بالمنوفية إن وحدة المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة بالمديرية عقدت ندوة توعوية تحت عنوان "محاور عمل الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية" بمستشفى البسمة بمدينة منوف، بحضور 25 عاملا وعاملة بالمستشفى.
 

وأضاف أن الندوة تضمنت التعريف بالوحدة وأهدافها، وأهداف التنمية المستدامة، فضلا عن شرح مبسط لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والقوانين ذات الصلة، وذلك ضمن سلسلة الندوات وورش العمل التي بدأتها وحدة المساواة بين الجنسين بالمديرية، مؤكدا أن المديرية تعمل على نشر ثقافة العمل الآمن وكيفية تأمين بيئة العمل، فضلا عن تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص للمرأة ومساندتها والقضاء على كافة أشكال التمييز والعنف ضد المرأة.

عاجل