رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة المصرية.. الزمالك يحقق أول فوز في 2022 وزيزو ينفرد بالصدارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة الأربعاء 2-3-2022 ؛ والذي شهد العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية.

«كاف» يعلن حكم مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري الأبطال

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا لطاقم تحكيم بقيادة الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات كأس مصر وتأجيل لقاءات الأهلي والزمالك والمصري

أعلن اتحاد الكرة تأجيل ثلاث مباريات بدور الـ32 بكأس مصر وهي الزمالك والداخلية والأهلي والمصري بالسلوم، والمصري والمنصورة على أن يعلن عن مواعيدها لاحقا.

الزمالك يفوز على فيوتشر بثلاثية في الوقت القاتل

فاز فريق الزمالك على نظيره فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فيوتشر بهدفين عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة الثالثة وأحرز أحمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة 13، في حين أحرز هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 16 من ضربة جزاء سددها اللاعب على طريقة الكبار، والهدف الثاني في الدقيقة 48 من ضربة جزاء أيضا، والثالث للزمالك عن طريق محمد عبد الغني في الدقيقة 94. 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 22 في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 15 بالمركز السادس.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.. زيزو ينفرد بالصدارة

فاز فريق الزمالك على نظيره فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في إحراز هدفين في المباراة من ضربتي جزاء بالتخصص، ليقود فريقه لتحقيق فوز مهم في الصراع على بطولة الدوري.

هدفي زيزو رفعا رصيده من الأهداف إلى 7 أهداف ينفرد بهم في صدارة ترتيب هدافي البطولة المحلية
مصر تشارك بـ3 لاعبين في البطولة الدولية للكيك بوكسينج والـ«MMA» بأرمينيا

غادرت البعثة المصرية المشاركة في البطولة الاحترافية للكيك بوكسينج والفنون القتالية المختلطة الـ«MMA» مطار شرم الشيخ متجهة إلى دولة أرمينيا.

ويشارك الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في البطولة التي تقام في دولة أرمينيا يوم 5 مارس الجاري بثلاثة لاعبين وهم عبدالله عطية وعبدالله ناجي وأحمد الحسيني والمدرب دانيال جيرارد هوفبنج مدرب ومدير أعمال اللاعبين، فيما يترأس البعثة محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

عاجل