رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة العالمية.. صلاح يغيب عن فوز ليفربول وتشيلسي للبيع

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة الأربعاء 2-3-2022؛ والذي شهد العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية.

في غياب صلاح.. ليفربول يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد بثنائية أمام نورويتش 

تأهل فريق ليفربول لدور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على نظيره نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات دور الـ16.

أحرز ثنائية ليفربول مينامينو في الدقيقتين 27 و39، في حين أحرز هدف نورويتش سيتي الوحيد لوكاس روب في الدقيقة 77.

يوفنتوس يقترب من نهائي كأس إيطاليا بفوز صعب على فيورنتينا

فاز فريق يوفنتوس على نظيره فيورنتينا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي ببطولة كأس إيطاليا.

وحل فريق يوفنتوس ضيفا على نظيره فيورنتينا على ملعب "أرتيميو فرانكي" في ذهاب دور نصف النهائي ببطولة كأس إيطاليا.

تشيلسي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد بفوز صعب أمام لوتون

تأهل فريق تشيلسي لدور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نظيره فريق لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأحرز أهداف تشيلسي كل من ساوول نيجيز (27) وتيمو فيرنر (68) وروميلو لوكاكو (78)، فيما سجل ريس بوركي (2) وهاري كورنيك (40) هدفي لوتون.

قرار مؤلم.. مالك تشيلسي يعلن عرض النادي للبيع والتبرع بالعوائد لضحايا الحرب

أعلن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي عرض النادي للبيع، بشكل رسمي بعد الانتقادات التي تعرض لها على خلفية الأزمة الروسية الأوكرانية.

وكان مالك نادي تشيلسي أعلن منذ أيام تنحيه عن رئاسة نادي تشيلسي مع الاحتفاظ بملكية النادي.

كلوب يبلغ إدارة ليفربول بسرعة التجديد لـ محمد صلاح

أبلغ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إدارة ناديه بضرورة تجديد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح قبل انتهاء الموسم الجاري للضرورة.

ووصفت صحفية " ديلي إكسبريس" الإنجليزية اليوم الأربعاء، إبلاغ كلوب إدارة ليفربول برغبته في الإبقاء على صلاح بأي طريقة، للضرورة.

عاجل