رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تشارك بـ3 لاعبين في البطولة الدولية للكيك بوكسينج والـ«MMA» بأرمينيا

نشر
محمد صبيح رئيس الاتحاد
محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج

غادرت البعثة المصرية المشاركة في البطولة الاحترافية للكيك بوكسينج والفنون القتالية المختلطة الـ«MMA» مطار شرم الشيخ متجهة إلى دولة أرمينيا.

ويشارك الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في البطولة التي تقام في دولة أرمينيا يوم 5 مارس الجاري بثلاثة لاعبين وهم عبدالله عطية وعبدالله ناجي وأحمد الحسيني والمدرب دانيال جيرارد هوفبنج مدرب ومدير أعمال اللاعبين، فيما يترأس البعثة محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

وقال محمد صبيح إن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج يعمل على تنفيذ خطة لتوسيع قاعدة مشاركة اللاعبين المصريين في مجال الاحتراف في بطولات الكيك بوكسينج والسامبو ورياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA».

وتابع رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن مشاركة اللاعبين المصريين في بطولات الاحتراف يعود على اللاعبين ماديا، كما أنه يقام تحت مظلة الاتحاد مما يساهم في توفير التنظيم الجيد واختيار أفضل العناصر للمشاركة في بطولات الاحتراف الدولية.

وقدم محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إصدار الموافقة الوزارية الخاصة بسفر البعثة المصرية إلى دولة أرمينيا للمشاركة في البطولة الدولية الاحترافية للكيك بوكسينج والـ«MMA».

وأضاف أن وزير الشباب والرياضة يوجه باستمرار للمشاركة في كافة البطولات مع استضافة الأحداث الرياضية الأمر الذي يرفع من شأن الرياضة المصرية في جميع المحافل العربية والقارية والدولية.

عاجل