رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.. زيزو ينفرد بالصدارة

نشر
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

فاز فريق الزمالك على نظيره فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فيوتشر بهدفين عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة الثالثة وأحرز أحمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة 13، في حين أحرز هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 16 من ضربة جزاء سددها اللاعب على طريقة الكبار، والهدف الثاني في الدقيقة 48 من ضربة جزاء أيضا، والثالث للزمالك عن طريق محمد عبد الغني في الدقيقة 94.

ونجح أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في إحراز هدفين في المباراة من ضربتي جزاء بالتخصص، ليقود فريقه لتحقيق فوز مهم في الصراع على بطولة الدوري.

هدفي زيزو رفعا رصيده من الأهداف إلى 7 أهداف ينفرد بهم في صدارة ترتيب هدافي البطولة المحلية.

ويستعرض “مستقبل وطن نيوز” جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري بعد انفراد زيزو بصدارة الترتيب.

ترتيب هدافي الدوري بعد فوز الزمالك على فيوتشر

1- أحمد سيد زيزو (الزمالك) المركز الأول برصيد 7 أهداف. 

2- مروان حمدي (سموحة) - كريستوفر مابولولو (الاتحاد السكندري) المركز الثاني برصيد 6 أهداف.

3- بيرسي تاو (الأهلي) - محمد هلال (البنك الأهلي) - محمود وادي (بيراميدز) - جون إيبوكا (إنبي) المركز الثاني برصيد 5 أهداف.

4- محمد شريف وعلي معلول (الأهلي) - كريم الديب (الاتحاد السكندري) - شادي حسين (سيراميكا كليوباترا) - مصطفي فتحي لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي (الزمالك) - صديق كالابا (سموحة)  – خالد قمر (الجونة) - أحمد رفعت (فيوتشر) المركز الثاني برصيد 4 أهداف.

5- محمد مجدي أفشة (الأهلي) -  عمر السعيد (الزمالك) - عبد الله السعيد ووليد الكرتي (بيراميدز) – عبده يحيي (غزل المحلة) – محمد سالم ومحمد سمير (المقاولون العرب) – حسن علي (المصري) – إبراهيم عادل (بيراميدز) المركز الثالث برصيد 3 أهداف.

الأهلي ينفرد بصدارة الدوري

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 25 نقطة بعد فوزه على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف، في حين يحتل الوصافة بيراميدز برصيد 23 نقطة.

عاجل