رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلاق إشارة بدء فعاليات الأولمبياد الخاص المصري بالإسكندرية

نشر
محمد الشريف محافظ
محمد الشريف محافظ الإسكندرية

أطلق محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إشارة بدء فعاليات ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري لفرع الإسكندرية، والمقامة على ملاعب استاد الإسكندرية الرياضي الدولي وتستمر حتى غدًا الخميس.

وأعرب الشريف - في بيان صادر عن محافظة الإسكندرية - عن بالغ سعادته بتواجده وسط تواجد أكبر عدد أبنائنا من ذوي الهمم والبالغ عددهم نحو 450 شخصا، مقدمًا الشكر لجميع القائمين على هذه الفعاليات. 

وأكد أن محافظة الإسكندرية حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لذوي الهمم وتلبيه جميع طلباتهم، وإقامة العديد من الاحتفاليات لإدخال البهجة عليهم، موضحًا أن ذلك يأتي في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام البالغ لذوي الهمم والقدرات الخاصة وتلبية كافة احتياجاتهم.

وتضمنت الفعاليات تكريم اللاعبين المشاركين وأسرهم، وكذلك إقامة فقرات فنية واستعراضية لتشجيع اللاعبين.

حضر الفعاليات المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام استاد الإسكندرية، والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وعميد كلية التربية الرياضية، وممثلي الهيئات واللاعبين المشاركين بالأولمبياد. 

وفي سياق منفصل، شهد محافظ الإسكندرية، فعاليات "اليوم العالمي للحماية المدنية"، بمقر إدارة الحماية المدنية بمنطقة كوم الدكة، والتي تأتي في ضوء الاحتفاء بالدور العظيم الذي تقوم به قوات الحماية المدينة في الإسكندرية، وذلك بحضور اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وجميع القيادات الأمنية. 

وقدم المحافظ الشكر إلى رجال الحماية المدنية ومديرية أمن الإسكندرية على ما يبذلوه من مجهودات، مشيدًا بالدور الفعال الذي تقدمه الحماية المدنية في العديد من الأحداث التي شهدتها المحافظة، مشيرًا إلى أن احتفالنا اليوم هو أقل تقدير وتكريم نستطيع أن نقدمه إلى رجالنا البواسل. 

وخلال الفاعليات؛ تفقد المحافظ برفقة مدير أمن الإسكندرية، اصطفاف معدات الحماية المدينة، والوقوف على مدى جاهزيتها وعملها بشكل فعال خلال وقوع أي حادث.

عاجل