رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام نوريتش سيتي قبل مواجهه كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقود محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، فريقه في مباراة مهمة أمام ضيفه نوريتش سيتي، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب الأنفيلد.

صلاح هداف مسابقة الدوري الإنجليزي حتى الآن، لعب 4 مباريات بقميص ليفربول أمام نوريتش سيتي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف.

في أول مباراة كانت في لقاء الجولة الأولى من موسم 2019/2020، وفاز وقتها فريق ليفربول بأربعة أهداف لهدف، على ملعب «كامب نو» معقل فريق الريدز، استطاع صلاح أن يسجل الهدف الثاني في المباراة بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينيو، قبل أن يصنع هدفًا يسجله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.
 

وساهم محمد صلاح في الثلاثة أهداف الذي فاز بهم ليفربول على حساب نوريتش سيتي في لقاء الجولة الأولى من هذا الموسم والذي انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون رد.

وصنع محمد صلاح هدف البرتغالي دييجو جوتا الأول، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو صاحب الهدف الثاني، قبل أن يسجل هو الهدف الثالث ليبدأ الفريق بانتصار كبير ويسجل هو للعام الخامس على التوالي في المباراة الافتتاحية.

وشارك صلاح في فوز ليفربول ضد نورويتش سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أنفيلد رود" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ميلوت راشيكا التسجيل لفريق نوريتش في اللقاء في الدقيقة 48، قبل تعديل ساديو ماني النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 64،وأضاف صلاح" محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66، قبل تأكيد لويز دياز، تفوق ليفربول، وإحرازه الهدف الثالث بالدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وكان صلاح شارك أمام نوريتش ستيي بقميص تشيلسي عندما كان يلعب له، في مباراة الأسبوع 37 من عمر المباراة موسم 2013/2014؛ حيث لعب أساسيًا قبل أن يتم استبداله في نهاية الشوط الأول.

عاجل