رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: «عاوز أخلي المواطن في بولاق أو كرداسة يتحرك بشكل كويس»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه يجري عمل حركة ربط بين الطرق وبعضها في المناطق ذات الكثافات السكانية العالية مع انشاء طرق جديدة.

جاء ذلك خلال استعراضه عددا من المشروعات الجديدة في نطاق محافظة الجيزة خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء.

ونوه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إلى وجود 6 محاور جاري تنفيذها في الجيزة، وسيتم البدء في انشاء 3 محاور آخرى الشهر المقبل.

وعلق الرئيس السيسي، قائلا: «لازم الحركة في الجيزة وغرب النيل، ما تقلش عن اللي حصل في شرق القاهرة».

وتابع الرئيس: «منطقة كرداسة بها كثافة سكانية كبيرة، إيه اللي ممكن نعمله: على الأقل محور رئيسي أو 2 يخلي في حركة في المنطقة. أنا عارف إن فيه كثافات في ناهيا وبولاق والطرق ضيقة.. عاوز أخلي المواطن اللي في بولاق أو كرداسة يتحرك بشكل كويس، مش معقول الفرق بين كل بيت وبيت 5 أو 6 متر عرض الشارع".

وتابع الرئيس: "المحاور اللي موجودة بالفعل في الأحياء دي، ممكن نشوف هنوسعها أم لا، وأي إزالات لصالح العام الدولة بنعوض الناس".

واستمع الرئيس إلى آيات قرآنية في مستهل الاحتفال الذي يشمل افتتاح عدد من المشروعات؛ من بينها مشروعي سكن مصر للإسكان الاجتماعي وجنة للإسكان المتوسط ومركز شباب بمناطق الشيخ زايد وأكتوبر.

ومن المقرر أن يجري الرئيس، جولة تفقدية لعدد من تلك المشروعات والمشروعات القائمة.

عاجل