رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاجر أحمد وتساؤلات الجمهور حول حملها.. تريند

نشر
الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد

تصدر اسم  الفنانة هاجر أحمد ، محركات البحث بموقع "جوجل تريند" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد طرحها فيديو من احتفالها رفقة زوجها رجل الاعمال أحمد الحداد بعيد ميلادها مساء أمس الأثنين، وظهور علامات الحمل عليها فى شهورها الأولى.

احتفالها بعيد ميلادها 

وشاركت هاجر أحمد ، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو يجمعها بزوجها رجل الاعمال من احتفالهم بعيد ميلادها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، الإنستجرام، وعلق قائلة " أنا محظوظة جداً لوجودك وحقيقى بحمد ربنا إنك موجود فى حياتى".

 

وشاركت هاجر أحمد جمهورها، مقطع الفيديو وهى ترقص على أنغام أغنية "أنزل يا جميل في الساحة وظهور تفاصيل جديدة لعلامات الحمل في شهورها الأولى عليها".

وتفاعل رواد صفحتها عبر موقع الإنستجرام ، باستخدام خاصية التعليقات وتساءلهم حول ما إذا كانت حامل أم لا؟، وتقديم التهانى في تعليقات أخرى.

حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا 

وشاركت الفنانة هاجر أحمد ، مؤخراً حكاية بدون ضمان، من مسلسل إلا أنا وهى الحكاية الثالثة من الجزء الثانى من المسلسل، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وشاركت الفنانة هاجر أحمد ، بطولة حكاية بدون ضمان وعدد من النجوم من بينهم، "هنادي مهنا، إسلام جمال، أحمد بدير، أحمد كشك، سلوى عثمان وعدد آخر من النجوم.

وتناولت الحكاية دور الوالد فى التعامل مع ابنته فى زواجها والصعوبات التى تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزواج وتناقش المشاكل الزوجية، على الرغم من اختلاف الطبقات التى تجمع هنادى مهنا وهاجر احمد.

وشاركت هاجر أحمد ، الفنان على ربيع، تقديم دور "كارلا" من مسلسل "احسن أب" والذى عرض في السباق الرمضاني الماضى 2021، في إطار من الكوميديا، وجسد على ربيع شخصية مختار "لص فاشل" عرف قصة مسابقة "أحسن أب" ليتخذ قرار الاستيلاء على أموال الجائزة ويضع الخطة لتنفيذ ذلك من خلال الاستعانة بطفل متسول.

حياة الفنانة هاجر أحمد 

وتبلغ الفنانة هاجر أحمد جاد وشهرتها الفنية "هاجر أحمد" من العمر 28 عاماً والمولودة فى 28 فبراير عام 1994، درست علم النفس فى كلية الآداب، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية، قسم إخراج وتمثيل، وبلغت مرتبة الأولى على الدفعة في السنوات الأربع بتقدير عام امتياز.

وشاركت أثناء دراستها بالعديد من المسرحيات من بينها عرض "كاسك يا وطن"، وبعد تخرجها من المعهد وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية، وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt، والتى تهدف للترويج السياحى والبيئى فى 2016.

وبدأت هاجر أحمد مشواره الفنى من خلال مسلسل "ألف سلامة" بطولة الفنان أحمد عيد عام 2013.

وشاركت بمسابقة أجمل وجه في العالم بالولايات المتحدة الأمريكية، وخسرت اللقب بعد رفضها ارتداء المايوه، واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية لأجمل 10 وجوه عالمياً.

وتوالت اعمال هاجر أحمد من خلال تقديم العديد من الأدوار الجديدة  من بينها "كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة و ربع رومي ".

الفنانة هاجر أحمد

بداياتها الفنية 

وأكدت الفنانة هاجر أحمد ، إن المخرج تامر محسن ، كان له دوراً كبيراً فى دخولها الفن خاصة بعد أن كان حلقة الوصل بينها وبين أهلها فى إقناعهم بدخولها الفن من خلال رسالة وجهتها له، تضمنت رفض والديها شغلها فى مجال الفن من خلال تشجعيه بـ"مسدج" طويلة على تحقيق الحلم والوقوف إلى جوارها.

وكانت انطلاقة الفنانة هاجر أحمد الحقيقة عام 2019، من خلال مشاركتها بمسلسلات " هوجان، كارمن ونصيبى وقسمتك الجزء الثالث".

مسلسل أحسن أب بمشاركة هاجر أحمد وعلى ربيع

وكان آخر أعمالها بالسباق الرمضاني الماضى، مسلسل أحسن أب، والمكون من 15 حلقة، عرض عبر شاشة قناة الحياة، بطولة الفنان على ربيع، سامى مغاورى، خالد عليش، أحمد فتحى، جيهان خليل، مراد مكرم، مصطفى أبو سريع وهالة فاخر، والعمل من تأليف أحمد محي وإخراج معتز التونى".

عقد قرانها على أحمد الحداد

واحتفلت الفنانة هاجر أحمد  بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين من بينهم، "صبا الرافعي، خالد منصور، عبير منير والفنان حماده هلال".

عقد قران هاجر أحمد وأحمد الحداد

وكتبت هاجر أحمد على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، مستشهدة بآية قرآنية قائلة "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ".

وأضافت، "تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبى واختاره الله لى ليكون شريكاً لحياتى، يا رب اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لى فى زوجى واحفظه واجعلنى له كما يحب، واجعلنا لك كما تحب وترضى".

احتفال الفنانة هاجر أحمد بعقد قرأنها

وتنتظر هاجر أحمد خلال الفترة المقبلة، عرض فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمى، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبرى فواز، ماجد المصرى والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

فيلم الكهف

إطلالة هاجر أحمد الجديدة

وشاركت الفنانة هاجر أحمد ، جمهورها ومتابعيها مؤخراً بـ صورة لها عبر حسابها الرسمى علي موقع التواصل الاجتماعي، والمختص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت هاجر احمد، على صورتها من خلال وسم فراشة وشمس، وسط تفاعل كبير من رواد ومتابعى صفحتها.

الفنانة هاجر أحمد
عاجل